في صيب، نؤمن بجودة منتجاتنا ونسعى لضمان رضا عملائنا التام. لذلك، نقدم سياسة ضمان شاملة لضمان أداء وفعالية منتجاتنا الخاصة بتحلية المياه.
مدة الضمان:
- تتفاوت مدة الضمان من منتج لآخر وتكون مدة الضمان موضحة في وصف كل منتج.
شروط ضمان أجهزة التحلية:
- يعتبر الضمان لاغياً في الحالات التالية:
- قطع مكبس الكهرباء الخاص بالمنتج.
- تعريض القطع الكهربائية للماء أو تعريض المنتج لأشعة الشمس.
- تعريض المنتج لأي مواد كيميائية حارقة مثل الأسيد والفلاش.
- إجراء الصيانة خارج الشركة أو إهمال الصيانة الدورية يؤدي إلى فقدان الضمان.
- تغيير مكان الجهاز دون الرجوع إلى الفنيين المختصين من صيب.
- عدم الالتزام بالصيانة الدورية لأجهزة التحلية.
- تغيير الشمعات أو أي قطع عن طريق أي جهة أخرى غير صيب.
فترة الإصلاح
فترة الصيانة والإصلاح تكون من 1-5 أيام عمل من تاريخ التواصل مع الدعم الفني أو تقديم طلب الصيانة.
الاتصال بنا
يمكنك التواصل مع الدعم الفني عن طريق الرقم التالي: 0558158999
للتواصل واتساب اضغط هنا