صيّب | SAYB

سياسة الضمان

في صيب، نؤمن بجودة منتجاتنا ونسعى لضمان رضا عملائنا التام. لذلك، نقدم سياسة ضمان شاملة لضمان أداء وفعالية منتجاتنا الخاصة بتحلية المياه.


مدة الضمان:

  • تتفاوت مدة الضمان من منتج لآخر وتكون مدة الضمان موضحة في وصف كل منتج.


شروط ضمان أجهزة التحلية:

  • يعتبر الضمان لاغياً في الحالات التالية:
  • قطع مكبس الكهرباء الخاص بالمنتج.
  • تعريض القطع الكهربائية للماء أو تعريض المنتج لأشعة الشمس.
  • تعريض المنتج لأي مواد كيميائية حارقة مثل الأسيد والفلاش.
  • إجراء الصيانة خارج الشركة أو إهمال الصيانة الدورية يؤدي إلى فقدان الضمان.
  • تغيير مكان الجهاز دون الرجوع إلى الفنيين المختصين من صيب.
  • عدم الالتزام بالصيانة الدورية لأجهزة التحلية.
  • تغيير الشمعات أو أي قطع عن طريق أي جهة أخرى غير صيب.

فترة الإصلاح

فترة الصيانة والإصلاح تكون من 1-5 أيام عمل من تاريخ التواصل مع الدعم الفني أو تقديم طلب الصيانة.


الاتصال بنا

يمكنك التواصل مع الدعم الفني عن طريق الرقم التالي: 0558158999

للتواصل واتساب اضغط هنا